خواطر

افكار

خواطر

الهي ما الحكمة ؟ الهي لماذا الشوكة ؟

ليس لك أن تعلم الأن و لكل إجابة أوان

-ألم تسمع أنيني ؟

بل شعرت بكل لحظة كنت فيها تناديني

-لماذا قررت أن تثقل سنيني ؟

يا ابني حتى تأتيني

-كيف لي ان احمدك ؟

لا يهم فأنت ابنى و سأظل اذكرك

-لماذا أقرب الناس إلي ؟

لان راحتهم لم تعد إلا لسواي

-لم لا تهبني رؤياهم في المنام ؟

لست مستعدا فهم ملائكة و انت إنسان

-كيف لي أن أعرف عن اخباره ؟

تأكد أنك بكل الخير ستراه

-كيف لي ألا احسبك ظالم ؟ تأخذ الحسن و تترك الاثم ؟

لأنهم مباركون ومن بين جميع الناس اصطفاهم

-هل تعلم أن الحمل ثقيل ؟

أستند عليَ فلا تميل

-ألا يمكن أن تريني الجسد للحظة ؟

و هل تعتقد أنك بالسلام ستحظى

-من يكون اتكالي في الدنيا ؟

أنا هو صاحب القدرة و بأمري تعرف ما لا يعد و لا يحصى

-كيف لي أن اقف على قدمي ؟

*لا تعل الهم سأحملك على كتفي

-و لكن لما الألم من الأساس ؟

*حتى تقدر ما يمر في حياتك من أحداث

-ألا يوجد طريق غير هذا ؟

ستسقط في الخطأ و تتمادى

-أتريدني أن أتألم وحدي في الدرب ؟

سأكون معك دائما في الكرب

-أتعدني أن اراه ؟

أعدك ستراه و تقول ما احلاه

-لن تتركني ؟

لن اتركك يا ابني


لو عجبك المقال اعمله شير

logo
  • المدونة
  • التصنيفات
  • عن الصفحة